الأربعاء، ٢٧ أغسطس ٢٠٠٨
سنه وشيعه
عفوا ...

لنكن أكثر وضوحا ...

السني في المذهب الشيعي كافر ... و الشيعي عند أهل السنه و الجماعه كافر ...

اللي يتفلسف كيفه ... واللي يألف كيفه

اذا كنت سني ... منو أنت مقارنة بعلم اللي قالوا بشرك الروافض ؟ ... منو أنت مقارنة بابن تيميه؟ ... و لما شيخ دين مثل عثمان الخميس تلقى العلم على يد كبار علماء أهل السنه و الجماعه يقول هو (دين الشيعه) و ليس مذهبهم ... نكذبهم ونصدقك؟

انزين شوف البخاري شنو يقول ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم )

و الإمام أحمد .. روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال : ما أراه على الإسلام

و اذا كنت شيعي ... تبي تفهمني ان اللي يوالي ابوبكر و عمر مسلم؟ ... تبي تفهمني ان السنه مو هم النواصب؟ ... وين أودي أحاديث الكافي عن حكم اتباع ابوبكر وعمر؟

شيقول الكاشاني؟ ( من جحد إمامة أحدهم فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام )

شيقول الإمام الصادق؟ (لو جاء أحدكم يوم القيامة بأعمال كأمثال الجبال ولم يجئ بولاية علي بن أبي طالب لأكبه الله في النار )

عفوا مره ثانيه ...

انت كشيعي كويتي أو سني كويتي لا يمكن أن أمسك أقوالك واعتبرها مرآه لمعتقدك ... انتوا حالكم من حال بعض ... تشوفون ابناء الطائفه الأخرى بشر مثلكم مثلهم ... بس مذاهبكم ما تشوفهم بشر يستحق الحياة

يعني لما تشوف واحد يقول ( ترى السنه و الشيعه ما بينهم فرق ) قوله صدقت ... كلهم بشر ... لكن لما يقول ( المذهب السني و الشيعي فروقاتهم بسيطه) قوله شلونك؟ .. شلون الوالد؟
 
posted by راعيها at ٣:١٥ م | Permalink | 19 comments
السبت، ٩ أغسطس ٢٠٠٨
تقييد حريات الأنترنت
تقييد الحريات لا يمكن تسميتها بأنها خطوه قادمه ... بل هي المسيره بأكملها و الهدف و الغايه من جميع ما يفعلونه و سيفعلونه ..

منذ متى كان معتقدهم وتوجههم يساند الحريات أو يسمح بها ؟ ... عفوا .. لأعيد السؤال ... منذ متى كان لمعتقدهم أهداف أخرى غير تقييد الحريات و السيطره على الناس؟ ...

لا نضحك على بعض بس ...

اصبحنا نسافر كثيرا لأننا صرنا نرى الوطن كما يرونه هم ... مجرد ماكينة سحب آلي نأخذ منها كل ما بوسعنا ... لنغادر و نستمتع بمكان آخر ... هم يستمتعون بالسعوديه و إيران ... ونحن نشد الرحال إلى البلاد المحترمه

ومالت عليكم يا ناخبي الدائره الثالثه
 
posted by راعيها at ٩:٥٣ ص | Permalink | 6 comments