الجمعة، ٦ يونيو ٢٠٠٨
ويييييييييع يا علي الراشد
أشاد النائب علي الراشد بموقف عائلة آل الغنام من قضية الظواهر السلبية التي تضمنها حفل مستشفاهم الخاصة والتي أثارت المجتمع الكويتي منوها إلى الإجراءات التي اتخذوها لمحاسبة من وراء تنظيم هذا الحفل والتوضيح الذي نشر بكل الصحف ويحتوي على اعتذار للشعب.
وقال نشكر آل الغنام الكرام على موقفهم ونؤكد ثقتنا في هذه العائلة الكريمة المعروفة عنها حبها للكويت واحترامها للعادات والتقاليد بمبادئ شريعتنا السمحة.


وييييييييييييييييييييييييييييييييييع يا علي الراشديعني لما المحترم جدا سعدون حماد توسط ل850 شخص للسفر بالخارج في غضون سنه ... لم يفتح أحد من الأعضاء فمه ... ولم يمد أحد من شرفاءكم لسانه ... لأن المسأله مسألة واسطه ... و كلكم تشتغلون على الواسطات و تظلمون خلق الله ...
و لكن رؤية أجساد النساء تثيركم و تثير عقولكم ... لدى العقلاء ... رؤية أجساد النساء تثير الأعضاء التناسليه ... ولدى الغوغاء تثير عقولهم و كيانهم كله ... و ما قضاياهم الا قضايا جنسيه ... و ما حروبهم إلا حروب جنسيه ...
يا أعضاء مجلس الهم و الغم ... يا أسوأ المجالس على كافة المستويات ... أليس فيكم من يحترم الخصوصيات ... أليس فيكم من يحاسب المصور ؟ ... أليس فيكم من يحترم الكويت؟؟؟
ألا تعلمون أن الراقصه دينا قد هزت جسدها العاري في حفل أقامته عائلة فلان؟؟ ... ألا تعلمون أن هيفاء وهبي في تمايلت في حفل العائله الفلانيه مؤخرا؟؟ ... أم أن الغني تتركونه و الفقير الفلبيني تقيمون عليه الحد؟؟
ويييييييييييييييييييييييييييييييييع يا علي الراشد
لو كان ناخبوك يريدون سفيها آخر بالمجلس لما اختاروك ... ولكنك خذلتهم و خذلت وطنك ... و اتبعت غزاة الكويت الجدد إن أي عاقل لابد أن يشعر بالعار و هو يعادي أبسط مباديء حقوق الانسان و الحريه الشخصيه ... و لكنه يفعل ذلك انطلاقا من الوسواس القهري المحبب للجميع ... بأن مصيبة ستقع عليه إن لم يلجم حرية هذا و يفرض اعتقاداته على حياة ذاك ..
أيضا ... ويييييييييييييييييييع يا علي الراشد
 
posted by راعيها at ٧:٠٦ ص | Permalink |


5 Comments:


  • At ٦ يونيو ٢٠٠٨ في ٩:١١ ص, Blogger أبو جيج يدور نعاله

    أتصور على الراشد يتكلم كنائب حصل على ثقة و أصوات عائلة الغنام الكريمة بالدائرة الثانية و بالتالى حس - و لو متأخر - بأن من واجبه أن يشيد بما قاموا به من نشر إعتذار بالجرائد ( ما كان له داعى بتاتا)

    الراشد يبى يكحلها ...عماها

    فهو بذكره إسم العائلة التى تملك المستشفى و شكرهم على تمسكهم بالعادات و التقاليد...كأنه يلقى بالمسؤولية عليهم بما حدث بالحفل الراقص!

    يعنى لو مو معتذرين يا الراشد..هل سيكونوا غير محترمين للعادات و التقاليد بنظرك أو لا يحبون الكويت؟؟؟

    موظفين فى شركة خاصة رقصوا بحفل خاص دون علم أصحاب الشركة...ما دخل عائلة من يملك هذه المستشفى و عاداتهم و تقاليدهم و حبهم للكويت و مدى تمسكهم بالشريعة السمحاء؟؟

    التصريح لكسب تعاطف ناخبينك يا الراشد خله حق أيام الإنتخابات.الحين إنت نائب و المفروض..المفروض..إتمثل التيار الليبرالى إللى من أولوياته المحافظة على حريات الناس و خصوصياتهم...ليش ما ذكرت و لا كلمة عن حقوق هؤلاء المساكين إللى تم التشهير بهم بنشر صورهم مع عوائلهم بالجرايد؟؟

    علشان مو كويتيين و ما يقدرون يصوتون لك؟؟

    و هذا إنت قاضى سابق بعد و تعرف بأن ما قام به هؤلاء الموظفين العرب و الأجانب فى حفل خاص لا يكسر أى قانون و من خصوصيات أى فرد يعيش بهذا المجتمع أن يحتفل مع أهله و أصدقائه كما يشاء فى بيته أو أى مكان خاص به.

    نتمنى بس ما إتكون هذه السقطة هى بداية تحولك لمعسكر حدس أو المليفى أو حتى السلف

     
  • At ٦ يونيو ٢٠٠٨ في ٦:٥٠ م, Anonymous غير معرف

    الرجاء تقراء تعليقي على موضوع من خلق الله

     
  • At ٨ يونيو ٢٠٠٨ في ١٠:٢٥ م, Blogger UmmEl3yal

    أعتقد ان تشيكلة القوى في المجلس جعلت الكثيرين يعيدون حساباتهم .. أتمنى من كل قلبي ألا يكون الراشد أحدهم :(

     
  • At ١١ يونيو ٢٠٠٨ في ٢:٢٠ ص, Blogger عاجـل

    مسكينة الحرية مالها صاحب

     
  • At ١١ يونيو ٢٠٠٨ في ٨:٠٥ م, Blogger راعيها

    كتبت رد و فوجئت انه مو موجود !!

    بوجيج

    مثله مثل الطبطبائي الا ما هاجم الصبيح عشان اصوات عايلتها

    غير معرف

    قريت ردك أخوي .. بس ما عليك أمر يا ليت توضحه أكثر .. ما عليه انا ما فهمته عدل


    أم العيال

    أحسن .. عشان نعرف رجال المواقف من رجال الكراسي

    عاجل

    لها صاحب ... بس متزوج وعنده عيال و مو فاضي