الأربعاء، ٢٧ يونيو ٢٠٠٧
جيسيكا المدمره

متنت

سمنت



من عقب ما تعبت على عمري و نزلت وزني وايد ... ذبحتني فترة الإمتحان و زاد وزني وايد



الرجيم أجربه و أقطعه ... و المشي أمل منه بسرعه ... و الأدويه ما أثق فيها



قلت ماكو إلا أتفق مع مدرب بالنادي يتولاني



رحت النادي و قلت لهم أبي مدرب ... و أنا مثل المغصوب لأن مالي خلق تعب



عقب يومين إتصلت فيني وحده صوتها ناعم و قالت لي أنا المدربه اللي راح تشرف عليك



أنا هني إستانست ... قلت هذي بنت و صوتها ناعم يعني ما راح تشد علي و بقضيها سوالف و بس



لما رحت لها ... لقيتها قصيره حيل و من أصل كوري ... قلت هذي ما فيها شده تشد علي أصلا



بديت معاها الحصه التدريبيه ... عقب ربع ساعه حسيت إني مع وحش آدمي مو مع إنسانه قصيره رقيقه



عضلاتي قامت ترجف مثل الجيلي ... و احس إن روحي بتطلع ... و هي من وقت لوقت تقيس نبضي و بعدين تبتسم بويهي و تقول للحين فيك شده



ما خلصت الساعه إلا و انا أشوف الدنيا تدور فيني ... ركبت سيارتي و قعدت أشرب ماي ... و أقول بيني و بين نفسي يا ليتني أقعد جذي ساعتين بعد



عقب شوي قالت لي زميله كويتيه هني إن هالمدربه هي أقسى و أنجح مدربه بالنادي ... و حاصله على جائزة أفضل مدربه العام من خلال النتائج اللي حققتها ... و قالت لي الزميله ( ما شفت صورتها معلقه) ... و أنا مداني أشوف شي؟! ... أنا دخلت بإعصار كاترينا و طلعت



المهم ... عقب ما أخلص من هالبوست .. بروح ونديز و أطلب لي السندويشه اليديه اللي معلنين عنها ... شفايدة النادي عيل؟ ... مادري ... يمكن أبي أنتقم منها .. بشوف شلون راح تضعفني



أشوف فيج يوم يا جيسيكا
 
posted by راعيها at ٨:٤٣ م | Permalink |


11 Comments:


  • At ٢٧ يونيو ٢٠٠٧ في ١٠:٢٨ م, Blogger The Doctor

    الله يعينك على جيسيكا ...

    في رايي تحملها يمكن تفيدك :)

    جربت تلعب اكسرسايز جدام التلفزيون ؟.. تندمج عالآخر وما تحس بتعب .. ومع الوقت تصير مدمن اكسرسايز .. يكون من ضمن روتينك اليومي الي ما تقدر تستغني عنه ( كلام عن تجربة :P)

    تشاااااو

     
  • At ٢٨ يونيو ٢٠٠٧ في ١:٤١ ص, Blogger charisma

    :))))))

    خنت حيلى يا راعيها
    هههههههههه
    لا يغرك الشكل مره ثانيه اسال عن الى بدربك لا تحكم على الشكل
    ترى بكل امورك الشكل مو مقياس للادمى
    :)))

    بس زين اتسوى فيك
    اذا تبى تضعف لازم اتحمل
    شلك بالسمنه
    ما من وراها الا المرض
    محد ما يحب الاكل
    اكل واستمتع بس دير بالك
    تحرك وايد بالحركه بركه
    :)
    اكل طول اليوم وبالليل خله سلطات وفواكه اذا يعت
    انا اسوى جذى
    ومحافظه وايد على هالسالفه
    او الغى وجبه على حساب وجبه
    وتقزر
    :)

    سورى عالهذره

     
  • At ٢٨ يونيو ٢٠٠٧ في ٨:٥٠ ص, Blogger Unknown

    والله ضحكتنى ضحك مو طبيعى

    واشكره اشكره شكلك تحسف يوم طلعت جيكرة

    من هالعبارة

    لما رحت لها ... لقيتها قصيره حيل و من أصل كوري ... قلت هذي ما فيها شده تشد علي أصلا


    يعنى الوصف فيه الم وحسرة

    بس تصدق امس اسولف مع زوجتى ان فعلا من صجى ودى استقيل اوسافر علشان ابلش بالزفت الدكتوراة علشان اخلص لاعت جبدى وحياة برة وايد احسن
    يا اخى النادى تروح سنة كاملة 300 دولار لا هذا بعد احسن نادي يمكن
    واهنى النادى زحمة وريحة مراهقين بالصيف من اكل المطاعم ويقولك 50 بالشهر مالت

    بس خلك على الريجيم وسلم على جيسكا واخذ رقمها انا احب اللى يشد على احس يشتغل بذمة :))

     
  • At ٢٨ يونيو ٢٠٠٧ في ١٠:٥٥ ص, Blogger bo9ali7

    الله يعينك
    بس لا تنسى ان الكرش وقار
    يعني لا تهوس على عمرك وايد
    تحياتي

     
  • At ٢٨ يونيو ٢٠٠٧ في ٢:٢٠ م, Blogger راعيها

    دلال

    جربت التمارين و عندي أشرطه ... بس أحس إني مو قاعد أسوي بضمير :)
    لازم أحد يحفزني

    كاريزما
    أنا مو ذابحني إلا المطاعم ... و عندي عاده سيئه جدا و هي إني أشتري عشا و أقعد أطالع فيلم و أنا آكل .. هذي قمة متعتي ... بس إن شاء الله راح أتخلص منها


    مشاري

    لاوالله مو جيكره ... بالعكس فيها رقه و دايما مبتسمه ... بس ما عندها رحمه ... و على طاري النادي أنا أدفع بالشهر تقريبا 8 دنانير ... لما رحت الكويت إشتركت بأوكسجين شهر و دفعت 30 دينار على ما أعتقد ... يعني مثل ما تفضلت في فرق كبير .. و انا النادي اللي مشترك فيه غالي بعد ... في أنديه ثانيه أرخص


    بوصالح

    :)قبل يقولون الكرشه كشخه ... يعني ولد فلوس
    الحين السمنه يعني كولسترول و مرض
    أنا مسلم أمري لله ثم لجيسيكا ... يا تضعفني و إلا أنا أمتنها

     
  • At ٢٨ يونيو ٢٠٠٧ في ١١:٢٢ م, Blogger sologa-bologa

    مسكين جورج
    مسكين جورج

    يسدحني ويسدح مرتي ويتولانا
    بس ع الخفيف
    :))

    ما أدري ليش
    تذكرت هالمشهد من مسرحية
    دقت الساعة

    :)))

    ودمتَ بحب وود بدون تمارين قوية

     
  • At ٣٠ يونيو ٢٠٠٧ في ١١:٤٠ م, Blogger محـــــارة

    الله يعينك .. أحس عذاب تحرم نفسك .. أهم شيء بالبداية تقوم مو شبعان من الوجبه وأحذف وجبه باليوم وخل وحده بس الدسمه والثانيه خفايف وإن شاء الله ماتشوف إلا الخير

    بس المعده ترى تتوسع إذا عطيتها ويه يبلها فتره تندقر وعقب إن شاء الله يمشي حالها اللهم إذا قابل للمتن هذا عاد مادري عنه

    والله يوفقك أخوي وتوصل للوزن الي تبيه

     
  • At ١ يوليو ٢٠٠٧ في ٥:٤١ ص, Blogger أبو إسحق

    بالتوفيق لك في تخسيس الوزن ...و هالله هالله في الاراده ...الشي اللي ناقصني في مسالة تخفيف الوزن

    تحياتي

     
  • At ١ يوليو ٢٠٠٧ في ٦:٤٤ ص, Blogger What Will Be , Will Be ..

    هاهاهاااي

    صج ضحكتني لووووول

    اكو خوووش دي في دي
    الكويت كلها هابين فيه
    اسمه 4miles walking

    يمدحونه
    والله يعافي جيسيكا اللي تضعف الاوادم
    ماتيي الكويت تذكره واقامه
    مدفوعه؟؟؟؟
    اسألها واللي يعافيك وقولي جم بالساعه

    :))))

     
  • At ٩ يوليو ٢٠٠٧ في ٥:٥٨ م, Blogger White Wings

    بالهنا والشفا الصمونة
    والشد الزايد مو زين، يخليك تمل بسرعة
    واذا تبي، أنا وربعي البنات نروح نطقلك جسيكا طق عند النادي، بس انت قول
    :)
    عليك بصب واي، سندويتشات خفيفة ولذيذة جداً

     
  • At ٣٠ أبريل ٢٠٠٨ في ١:٤٥ ص, Blogger لؤلؤة

    راعيها
    خخخخخخخ.....ضحكت ضحك عسى خير يي عقبه ان شاء الله(على قولة الوالدة الله يخليها)...
    ذكرتني بناس ياكلون جدام الفلم وهم يالسين على كرة التمارين...
    عندي جم بالبناية والحمد لله منتظمة من ها الشهر علشان النفسية التعبانة من المذاكرة للامتحانات..ادعيلنا....